Monday, December 7, 2009

انفخ الكورة ..فضى الكورة


علاء مبارك مبارك يدلى بتصريحات تهاجم الجزائر





مبارك يطالب وسائل الإعلام بالتوقف عن الإثارة حفاظا على العلاقات مع الجزائر


طب نعمل ايه نفتح الشباك ولا نقفله ؟


تحياااتى

ميجوووووو

21 comments:

Desert cat said...

انا قريت كلام مبارك فى المصرى اليوم على طول افتكرته وهو بيقول فى خطابه اثناء افتتاح الدورة البرلمانية الجديدة فى مجلس الشعب انه متضايق اوى للى حصل فى الجزائر بس كله بالهدوء وبعدها قريت الخبر ده فى مصراوى
http://www.masrawy.com/News/MidEast/AFP/2009/December/7/1106583.aspx
مصر تريد اعتذارا وتعويضات من الجزائر قبل اعادة سفيرها الى هذا البلد
هو مين راح فين ؟؟؟

على باب الله said...

واضح أننا فاهمين سياسة أمسك العصاية من النص غلط

حارس طيبة said...

لماذا نحتاج الآن أن نسمي أنفسنا بالسلفيين؟

نحن الآن في وقت صعب ظهر فيه البدع والأهواء بكثرة ومن الناس الذين يدعون أنهم من أهل السنة والجماعة وهم في الأصل لا يرتبطون بأهل السنة والجماعة لا من قريب ولا من بعيد لأسباب لأنهم مبتدعون ضالون يغرقون في أوحال البدع فأصبح لزاما علينا نحن أصحاب المنهج الصافي والمعتقد الصحيح أن نميز أنفسنا بلقب شريف يمحوا أهل البدع من قاموسنا المشرف وتاريخا المجيد وما هم إلا مسيئين لمنهج أهل السنة والجماعة وهذا اللقب ما يزيدنا إلا عزة وفخر لأنه ينسب إلا أصحاب القرون الثلاثة الأولة وهم السلف الصالح رضوان الله عليهم واللقب هو ((السلفية)) قال شيخ الإسلام ابن تيمية"ولا عيب على من أظهر مذهب السلف وانتسب إليه واعتزي إليه بل يجب قبول ذلك بالاتفاق فان منهج السلف لا يكون إلا حق" وقال الإمام الذهبي "لم يدخل الرجل في علم الكلام ولا الجدال ولا خاض في ذلك بل كان سلفيا"واسم السلفية إنما هو محمود لقول ابن تيمية.

Anonymous said...

الكلام ده ضحكنى جدا وفكرنى بسعيد صالح فى مسرحية مدرسة المشاغبين افتح بوقى ولا اقفله ولا اعمل ايه يعنى

Migo Mishmish said...

قطه
منورة كالعاده ..على رأيك ..مين راح فين سمك لبن تمر هندى ..قطيع نقوله شمال شمال يمين يمين
تحياااتى
ميجو

Migo Mishmish said...

على باب الله
منور يالورد
مش فاهم وجهه نظر سيادتك ممكن توضح اكتر تحياااتى
ميجو

Migo Mishmish said...

حارس طيبه
ياعم فكك بقى انت وهو من الكلام الفاضى ده هو انا ناقصكم ..انت هاتشكل عليا انت والتانى ؟ ياعم كبر دماغك بقى وحل عن نافوخى ..روح اوعظ فى حته تانيه ..انت جاى هنا عشان تقولى انا سلفى ؟ ماشي ياعم برافو عليك هييييييه الكابتن سلفى ..ممكن بقى ماتورينيش وشك تانى انت والاخ زميلك ؟ مش عمالين قص ولزق وتعلقو منشورات فى البلكونه ..محدش قالكم ان لبلكونه مش اسانسير تعلقو فيه دعاء الركوب
عايز تيجى باحترامك اهلا وسهلا ..هاتستهبل هانفخك
مش مع تحياتى
ميجوووو

Migo Mishmish said...

الاخ غير معرف
نورت البلكونه يا استاذ ..تعليق فى محله تحياااتى
ميجوووو

واحدة مفروسة said...

ولا تفتح
ولا تقفل
خليه متوارب

زي كل حاجة فى بلدنا
لاهيه بيضا ولا هيه سوداء كله رمادى
و كله على كل لون يا باتيستا
حاجة تفرس

عمو عصام said...

عزيزى ميجو...لانفتح الباب ولانقفله...هو بتاعنا؟سيبه لاصحابه وهمه يقفلوه يفتحوه همه احرار وكفايه بقى هتودينا فى داهيه

عمو عصام said...

عزيزى ميجو...لانفتح الباب ولانقفله...هو بتاعنا؟سيبه لاصحابه وهمه يقفلوه يفتحوه همه احرار وكفايه بقى هتودينا فى داهيه

عمو عصام said...

ادخل الموقع ده ياميجو وقول لى رايك ايه http://mal7alard.blogspot.com/

صوت من مصر said...

نوارب الشباك

ELVIRA said...

احنا احسن حاجة نعملها نسيبلهم الشباك يتصرفوا فيه على راحتهم
بلا صداع بلا هم

مجرد انسان said...

صباح ا الخير


انا بقول نخلى الباب موارب بقى

واحنا مع الريس بقى عشان هو الكبير

تحياتى

على باب الله said...

مفيش سياسة محددة في أي حاجة ، القرار و عكسه تيمة منتشرة جداً عندنا يعني مثلاً قلنا مش ها نلاعب الجزائر تاني في أي مسابقة و بعدها رجعنا في كلامنا لما إكتشفنا أنهم ها يعاقبونا لو إنسحبنا من الماتشات ... قلنا ها نلغي تنظيمنا لبطولة كرة اليد علشان فيها الجزاير و بعدها قلنا لا .. لا خلاص .. آخر كلام يعني .. ها ننظمها

حتى في القوانين و الدستور .. القانون موجود و عكسه تلاقيه جنبه
مصر دولة مدنية و الإسلام المصدر الرئيسي للدستور .. المصريين كلهم سواء امام القانون ... بس الأم المسلمة ها تاخد حضانة أبنها و الأم المسيحية ها تاخد بالجزمة

و على رأي سيد بيه نفخو

"على كل لون يا باتيستا "

MishMish said...

زوجوجي ميجو
انا شايفه اننا نمشي كلام الرئيس الاب طالما هو اللي حاكمنا دلوقتي
وبعدين لما يمسكنا الرئيس الابن 1 او الرئيس الابن 2 ساعتها نمشي كلامهم ونقول ان كلام الرئيس الاب كان فاكس
Love,
MishMish

أنصار السنة والسلف الصالح said...

اسمعوا أيها الملحدون
تقول الإحصائيات أن أعلى نسبة للانتحار على الإطلاق كانت بين الملحدين لطالما تغنى الملحدون بإلحادهم وأفكارهم وحريتهم التي يتميزون بها عن غيرهم من المؤمنين! وطالما أتحفونا بسيل من كذبهم غير المنطقية يدَّعون فيها أنهم عقلانيون ويتعاملون مع الأمور بواقعية، وأنهم أكثر سعادة من غيرهم من المؤمنين الذين حكموا على أنفسهم بالانقياد للدين، وحرموا أنفسهم من ملذات الحياة!!
ولكن يأتي الواقع والعلم ليكذب هؤلاء ويفضح كذبهم وأنهم مجرد أدوات للشيطان يستخدمها في حربه مع المؤمنين التي سيخسرها بلا شك، وأن هؤلاء الملحدين اتخذوا الشيطان ولياً لهم من دون الله، ليكونوا شركاء له في نار جهنم يوم القيامة.
ومن عظمة القرآن أنه لم يهمل الحديث عن هؤلاء بل وصفهم وصفاً يليق بهم، يقول تعالى:
(اللَّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آَمَنُوا يُخْرِجُهُمْ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا أَوْلِيَاؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مِنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ)
فماذا نرجو من إنسان أخرجه الشيطان من النور إلى الظلمات؟ إنه مثل إنسان ميت يائس لا حياة فيه ولا استجابة لديه، وهذا ما أثبتته الدراسات العلمية الجديدة!
الأبحاث العلمية تثبت أن الملحدين أكثر الناس يأساً!
ففي دراسة حديثة تبين أن الملحدين هم أكثر الناس يأساً وإحباطاً وتفككاً وتعاسة!!! ولذلك فقد وجدوا أن أعلى نسبة للانتحار على الإطلاق كانت بين الملحدين واللادينيين، أي الذين لا ينتسبون لأي دين، بل يعيشون بلا هدف وبلا إيمان.
فقد أكدت الدراسات العلمية المتعلقة بالانتحار أن أكبر نسبة للانتحار كانت في الدول الأكثر إلحاداً وعلى رأسها السويد التي تتمتع بأعلى نسبة للإلحاد. أما الدانمرك فكانت ثالث دولة في العالم من حيث نسبة الإلحاد حيث تصل نسبة الملحدين (واللادينيين) إلى 80 %، وليس غريباً أن تصدر منها الرسوم التي تستهزئ بنبي الرحمة صلى الله عليه وسلم.
تؤكد الدراسات العلمية على أن للتعاليم الدينية دور كبير في خفض نسبة الانتحار، وأن هذه التعاليم أقوى ما يمكن في الإسلام! ربما ندرك يا إخوتي لماذا حذر نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم من الانتحار في قوله: (من قتل نفسه بحديدة فحديدته في يده يتوجأ بها في بطنه في نار جهنم خالدًا مخلدًا فيها أبدًا، ومن شرب سمًا فقتل نفسه، فهو يتحساه في نار جهنم خالدًا مخلدًا فيها أبدًا، ومن تردى من جبل فقتل نفسه، فهو يتردى في نار جهنم خالدًا مخلدًا فيها أبداً) [رواه البخاري ومسلم]. إنه أخطر تحذير على الإطلاق عرفته البشرية!! فهل هذا النبي يدعو للقتل والإرهاب؟ أم أنه حافظ على حياة أمته وأتباعه بهذا الحديث الشريف؟ ومن إعجاز هذا الحديث أنه شمل الحالات الأساسية التي تشكل أكثر من 90 % من حالات الانتحار.
فلو تأملنا إحصائيات الأمم المتحدة نلاحظ أن معظم نسب الانتحار يكون بمسدس أو سكين، وهو ما أشار إليه الحديث بكلمة (من قتل نفسه بحديدة)، السبب الثاني هو تجرع سم أو استنشاق غاز أو أخذ حبوب مخدرة، أي طريقة كيميائية وهو ما أشار إليه الحديث بقوله: (ومن شرب سمًا)، والسبب الثالث هو القفز من على جسر أو من أعلى بناء أي أن يرمي نفسه من مكان مرتفع وهو ما أشار إليه الحديث بقوله (ومن تردى من جبل)، انظروا كيف أن النبي صلى الله عليه وسلم لم يغفل عن مثل هذه الظاهرة فوضع العلاج المناسب والقوي لها مسبقاً!!
تؤكد هذه الدراسة العلمية أن أعلى نسبة للانتحار كانت بين الملحدين، ثم البوذيين ثم المسيحيين ثم الهندوس وأخيراً المسلمين الذين كانت نسبة الانتحار بينهم تقترب من الصفر. انظروا معي إلى العمود الذي يمثل نسبة الانتحار لدى الملحدين وهو أعلى نسبة لديهم، وتأملوا معي العمود الذي يمثل نسبة الانتحار بين المسلمين وهو أقل نسبة على الإطلاق، هل توحي لك هذه الحقيقة العلمية بشيء!!
خطوات علاج الانتحار كما يراها العلماء اليوم
تؤكد الدراسة على أن نسبة الانتحار زادت كثيراً في الخمسين سنة الماضية، وأكدت دراسات أخرى على أن الدول التي تضع قوانين صارمة تعاقب فيها من يحاول أن يقتل نفسه أو من يساعده على ذلك، هذه الدول كانت نسبة الانتحار فيها أقل، أما الدول التي لا تضع قوانين صارمة تعاقب من يحاول الانتحار مثل السويد والدانمرك بحجة 'حرية التعبير' فكانت تتمتع بأعلى نسبة انتحار.
من هنا تؤكد الدراسات على أنه من الضروري لعلاج ظاهرة الانتحار لابد من التحذير منها ووضع عقوبة رادعة لها. إذاً هناك ثلاث خطوات تنصح بها الدراسة لعلاج هذه الظاهرة التي تقول فيها الأمم المتحدة أن عام 2020 سيكون عدد المنتحرين مليون ونصف، وأن 15-30 مليون شخص سيحاولون الانتحار في عام واحد فقط، أي بمعدل جريمة انتحار واحدة كل 20 ثانية، وبمعدل محاولة انتحار كل ثانية أو ثانيتين!! وهذا عدد ضخم جداً وغير مسبوق

م/ الحسيني لزومي said...

نحن مقبلون علي لحظات حرجه في تاريخ مصرنا
انتخابات مجلس الشعب 2010
انتخابات الرئاسه 2011
هل اعددت نفسك لتقول كلمتك
هل سجلت نفسك في الجداول الانتخابيه
اذا كنت قد سجلت نفسك ادعو غيرك
الحمله الشعبيه للقيد بالجداول الانتخابيه
باقي من الزمن 45 يوم

Anonymous said...

أن الدول التي تضع قوانين صارمة تعاقب فيها من يحاول أن يقتل نفسه

Like what, Kill him????

Marika

Anonymous said...

الو الو الو`
بث تجريبي
'اخوك الحلوف'

There was an error in this gadget

علشان محدش يزعل

كافه المواد المنشورة في هذا الموقع محفوظة بموجب قوانين حقوق النشر والملكيه الفكرية ولا يجوز نسخ هذه المواد او اعاده انتاجها او نشرها او تعديلها او اقتباسها لخلق عمل جديد او ترجمتها او إذاعتها او انتاجها للجمهور باي شكل من الاشكال دون الحصول على اذن مسبق